Wednesday, May 18, 2011

فضيحة لاعب الكرة المصرى احمد حسام --ميدو



فضيحه احمد حسام ميدو لاعب الزمالك ولاعب سندرلاند السابق لاعب الزمالك شاهد فضيحه الزمالك فضيحه احمد حسام ميدو

احمد حسام
 ميدو فضايح ميدو مع فتيات لبنانيات فضايح نجم الكره احمد حسام ميدو صور فضيحه ميدو صور فضيحه ميدو مع فتيات لبنانيات صور فضيحه ميدو الجنسيه فضايح النجم ميدو وصوره مه فتيات لبنانيات فضايح ميدو 

وكان من فجر فضيحة حسام ميدو هي جريدة اليوم السابع التي قامت بنشر صورة واحدة للاعب ميدو مع فتيات لبنانيات ذكرت فيه جريدة اليوم السابع بان صورة ميدو المخلة هذه التقطت له بكامل ارادته وهو في سهرة عيد ميلاد لفنانة لبنانية مغمورة .
ولكن سرعان ما اننتشرت مجموعة صور اخرى من صور ميدو مع فتيات لبنانيات ويظهر ميدو في هذه الصور الفاضحة مع 3 فتيات تبدو عليهن حالة السكر الشديد كما يظهر ميدو في هذه الصور محتضنا للفتيات اللبنانيات .
ومن المعروف بان احمد حسام ميدو متزوج ولديه طفل .. مما قد يثير حساسية عائلية ايضا.
ومن المحتمل بان هذه الفضيحة كانت ستمر دون هذه الضجة لولا ان اللاعب احمد حسام ميدو قام برفع دعوة قضائية ضد جريدة اليوم السابع اليوم مما ادى الى انتشار الخبر وبالتالي انتشار صور ميدو مع اللبنانيات على الانترنت انتشار النار بالهشيم.
ومع ان اللاعب ميدو قام بتكذيب خبر الفضيحة وأكد بان هذه الصور تعود لشخص آخر شبيه به .. لكن هذا الامر سيكون من مهمة التحقيق والقضاء وخبراء الصور التي ستؤكد صحة صور ميدو من عدمها.






كما انه لن يوقف انتشار الصور على الارجح
الجدير بالذكر بان الشهر الماضي كان شهر فضائح بامتياز فمن فضيحة نور الشريف او ماسمي فضيحة الشذوذ الجنسي لمجموعة سميراميس و فضيحة نور الشريف الى فضيحة شوبير وسلسلة السيديهات الجنسية التي اشهرها مرتضى منصور و المكالمة التليفونية مع الصحفية المتدربة هبة غريب و ادعاء مرتضى منصور بتورط شوبير مع زوجته العرفية لمياء ناصف في تجارة المخدرات وغيرها.
اما فضائح شهر نوفمبر الحالي فتوجه حسام ميدو بفضيحة الصور مع البنات اللبنانيات .



No comments:

Post a Comment

HAVE FUN